إدارة الإسكان الخارجي

– إعداد اللوائح الخاصة بتنظيم عمليات الإسكان الخارجي للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمعيدين والعاملين .

– الإشراف على المساكن الخارجية ومتابعة تطبيق لوائح الجامعة ونظمها على المقيمين في هذه المساكن.

– استلام المساكن الخارجية وإمساك سجلات العهد الخاصة بها .

– متابعة أعمال الصيانة والنظافة بالمساكن الخارجية .

– متابعة تحصيل الرسوم المقررة للإقامة بالمساكن الخارجية .

– إمساك السجلات اللازمة لذلك .

– أعداد وتقديم البيانات والتقارير عن شئون الإسكان الخارجي .

مدير إدارة الإسكان الخارجى

– الإشراف على أعمال إدارة الإسكان الخارجى تحت التوجية العام لمدير عام الإدارة  العامة للمدن الجامعية.

– الإشراف إشرافآ مباشرآ على العاملين معه .

– إقتراح توزيع الطلاب والمعيدين باستراحات الجامعة وإعداد مقترح التسكين الخاص بهم

– الإشراف على إعداد سجلات للمقيمين بالإستراحات وتدوين كافة البيانات الخاصة بهم .

– متابعة إستلام المساكن الخارجية وإمساك السجلات اللازمة لذلك .

– متابعة تحصيل الرسوم المقررة بالمساكن وإمساك السجلات اللازمة لذلك .

– الإشراف على إعداد اللوائح الخاصة بتنظيم عملية الإسكان الخارجى للطلاب .

– متابعة أعمال الصيانة والنظافة للمساكن الخارجية .

– متابعة إعداد البيانات والتقارير الخاصة بالإسكان الخارجى.

– القيام بكل مايسند إلية من أعمال أخرى مماثلة فى نطاق واجبات ومسئوليات الوظيفة .