إدارة شئون المدن الجامعية للطالبات

– تهيئة المباني السكنية ومرافقها العامة ومطعم ومطبخ المدينة بما يكفل راحة الطالبات واستقرارهن وتيسير حصولهن على الخدمات المختلفة.

– متابعة أحوال الطالبات والعمل على حل ما قد يواجههن من مشاكل أوصعوبات ومتابعة تطبيق لوائح المدن وعدم مخالفتها .

– تلقى طلبات الراغبات فى الإقامة بالمدينة وإعداد كشوف بذلك وتحرير إخطارات التسكين وإبلاغها للطالبات .

– استيفاء الاستمارات والشهادات التي تفيد استمرار الطالبات بالدراسة كل عام .

– إبلاغ أولياء الأمور بالمخالفات التي ترتكبها الطالبات أثناء إقامتهن بالمدينة .

– إجراء حصر يومى لمعرفة حركة الطالبات ( المسافرين – المتخلفات – المستبعدات ) والتأكد من عدم وجود أشخاص ليس لديهم الحق فى الإقامة بالمدينة .

– إمساك سجلات حضور وغياب الطالبات وإبلاغ شئون الطلاب والتغذية بالموقف .

– إجراء التمام اليومي على الطالبات .

– التنسيق والاتصال المستمر عن طريق الإدارة لوقوف أولياء أمر الطالبات على أحوالهن داخل المدينة وخارجها .

مدير إدارة شئون المدن الجامعية ( طالبات )

– الإشراف على أعمال المدينة الجامعية للطالبات تحت التوجيه العام لمدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية .

– الإشراف على متابعة الأعمال المتعلقة بتحصيل الرسوم المتحصلة للإسكان وإجراءات وإجراء الصرف من السلفة .

– وضع النظم اللازمة للتأكد من إثبات حضور وغياب الطالبات والإشراف على تنفيذ العقوبات التأديبية لهن .

– الإشراف على النوباتجيات الخاصة بالمشرفين ومتابعة أعمالهن ووضع النظم الكفيلة بتنظيم العمل .

– وضع تقارير الكفاية السنوية للعاملين بالمدينة الجامعية .

– الإشراف على تنفيذ برامج النشاط الطلابي بالمدينة الجامعية .

– الإشراف على تنفيذ التعديلات التي يراها لحسن سير العمل بالمدينة .

– القيام بكل ما يسند إليه من أعمال آخرى مماثلة فى نطاق واجبات ومسئوليات الوظيفة