اختصاصات الإدارة العامة للمدن الجامعية

اختصاصات الإدارة العامة للمدن الجامعية

– دراسة وإعداد الموضوعات التي تتطلب العرض على أ.د نائب رئيس الجامعة أو من يفوضه واتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قراراته .

– تلقى طلبات الإقامة وبحثها وتطبيق القواعد المقررة في شأنها .

– الإشراف على إعداد المدن الجامعية وتوفير وسائل الراحة والشروط الصحية بأماكن الإقامة وصالات الطعام والمطابخ والمرفق العام بالمدن الجامعية .

– وضع النظم التي تكفل متابعة أحوال الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية والعمل على حل مشاكلهم وتنظيم شغل أوقات فراغهم.

– اقتراح مكونات الوجبات الغذائية ووضع النظم التي تكفل حسن إعدادها وتقديمها للطلاب بالتنسيق مع مدير الإدارة العامة للتغذية .

– الاشتراك في لجان البت فى المناقصات الخاصة بالتغذية .