معايير الجودة بالإدارة العامة للمدن الجامعية
– تقديم خدمة إقامة متميزة لطلاب المقيمين بالمدن الجامعية .
– سرعة إجراء عملية تسكين الطلاب بالمدن الجامعية .
– المحافظة على مرافق ومنشأت المدن الجامعية من خلال إجراء الصيانة اليومية والدورية لمبانى المدن الجامعية .
– تقديم خدمة نظافة بداخل المدن الجامعية .
– سرعة تقديم خدمة تحصيل رسوم الإقامة من الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية .
– التحصيل الجيد للطلاب بداخل المدن الجامعية وتوفير قاعات المذاكرة للطلاب
– مشاركة الطلاب بالأنشطة الرياضية والإجتماعية والثقافية والفنية للطلاب المقيمين بالمدن الجامعية .
– الأهتمام بالسلامة الآمنية والدفاع المدنى للطلاب بداخل أماكن إقامة الطلاب والصيانة الدورية لأجهزة الأنذار وأجهزة الأطفاء .
– سرعة تقديم خدمة طبية متميزة بداخل المدن الجامعية .
– متابعة مشكلات المقيمين بالدن الجامعية والعمل على حل مشاكلهم وتنظيم شغل أوقات فراغهم .
– الأهتمال بالنواحي الصحية للطلاب بداخل الغرف من حيث النظافة والتهوية والإضائة ورش الحجرات بالمبيدات .
– الإهتمام بغسيل خزانات المياه للطلاب .
– ميكنة العمل بالإدارة العامة للمدن الجامعية بمد جميع الإدارات والأقسام بأجهزة الحاسب الآلي وجارى تطبيق التحول الرقمى .
– تطوير صالة اللياقة البدنية بالمدن الجامعية وإمدادها بأجهزة جديدة وعمل صيانة للأجهزة الموجودة .
– تطوير بالصالة الثقافية بمبني (ب ) وتركيب أجهزة التكيف حتى تصبح القاعة مجهزة للمعسكرات والندوات واللقاءات والاجتماعات .
– تطوير صالات الإنترنت من خلال الاستعانة بمدربين من إدارة التدريب بالجامعة وعمل دورات تدريبية عن الحاسب الآلي للطلاب المقيمين والموظفين ومنحهم شهادات معتمدة وتوفير طابعات بصالة الإنترنت.
– تطبيق نظام الدفع الكتروني سداد الطلاب لرسوم الإقامة من خلال إنشاء حساب بنكي واستخراج فيزا للطلاب المقيمين بالمدينة تسدد علية جميع المستحقات المالية من أي مكان بعد حصوله على إذن دفع تسهيلا على الطلاب ولمنع التكدس على شباك الخزينة بالمدن الجامعية .